مرحبًا بكم في شركة BMH (Guangdong) Kitchen Equipment Co.، LTD.
الاختلاف بين أدوات المطبخ وأدوات المائدة
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » الاختلاف بين أدوات المطبخ وأدوات المائدة

الاختلاف بين أدوات المطبخ وأدوات المائدة

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-16      المنشأ:محرر الموقع

ببساطة ، تشتمل أدوات المطبخ بشكل أساسي على الفئات الخمس التالية.الفئة الأولى هي أواني التخزين.يمكن أن تنقسم إلى قسمين.هذا هو تخزين الطعام وتخزين الأواني.ينقسم تخزين الطعام أيضًا إلى تخزين مبرد وغير مبرد.يتم التبريد من خلال الثلاجات والمجمدات في المطبخ.تخزين الأواني هو لتوفير مساحة تخزين لأدوات المائدة ، وأواني الطبخ ، والأواني ، وما إلى ذلك. يتم استكمال أواني التخزين من خلال العديد من الخزانات الأساسية ، والخزائن المعلقة ، وخزائن الزاوية ، والخزائن المزخرفة متعددة الوظائف ، وما إلى ذلك. الفئة الثانية هي أواني الغسيل.بما في ذلك أنظمة الإمداد بالمياه الساخنة والباردة ، ومعدات الصرف الصحي ، وأحواض الغسيل ، وخزانات الغسيل ، وما إلى ذلك ، يجب أن يتم تجهيز القمامة المتولدة في عملية المطبخ بعد الغسيل بصناديق قمامة أو دلاء صحية ، وما إلى ذلك.

خزانات متعددة الوظائف الزخرفية

الفئة الثالثة هي أواني التكييف ، وتشمل بشكل أساسي أسطح التكييف ، والأدوات والأواني للتشطيب ، وتقطيع الخضار.مع تقدم العلم والتكنولوجيا ، وآلات تقطيع الطعام ، والعصارات.كما تتزايد ماكينات تحضير المطابخ المنزلية.الصنف الرابع أواني الطبخ.وهي تشمل بشكل أساسي المواقد والمواقد والأدوات والأواني ذات الصلة للطهي.مع تقدم ثورة المطبخ ، طبخ الأرز.مواقد الحث عالية التردد ، أفران الميكروويف ، إلخ. لقد دخلت بالفعل في الأسرة بأعداد كبيرة.الفئة الخامسة أواني الطعام.يشمل بشكل أساسي الأثاث في المطاعم والأواني والأواني عند تناول الطعام.

آلات تقطيع الطعام

بالمعنى الدقيق للكلمة ، أواني المطبخ هي بعض الأشياء التي تحتاجها للطهي.مثل سكاكين المطبخ وألواح التقطيع.تشير أدوات المائدة إلى ما تستخدمه لتناول الطعام ، مثل عيدان تناول الطعام والأوعية والأطباق.وتشير أدوات الطهي إلى موقدك مثل شفاط المطبخ وموقد الغاز المسال.كلهم ينتمون إلى الضروريات اليومية ، وهذه الفئات الثلاث لا تنفصل عن الأكل والطبخ.لكنها بشكل عام مغطاة بأواني المطبخ.يمكن القول أن أكواب الماء تنتمي إلى أدوات المائدة.أواني وأواني متنوعة لتوزيع أو تناول الطعام.بما في ذلك مجموعات كاملة من الذهب والفضيات ، وأدوات الشاي والنبيذ ، والأواني الزجاجية ، والأطباق والصواني.بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحاويات والأواني اليدوية للأغراض المختلفة.تعتبر أدوات المائدة الخزفية من أكثر أدوات المائدة شيوعًا في الحياة اليومية.

أدوات المائدة الخزفية الشعبية

يجب أن تتمتع أدوات المطبخ بالقدرة على مقاومة التلوث.خاصة لمنع تلوث الطعام بالصراصير والفئران والنمل وما إلى ذلك من أجل ضمان الجودة الكامنة في أدوات المطبخ بأكملها.في الوقت الحالي ، تم تركيب بعض الخزانات الموجودة في السوق بالكامل بشرائط مضادة للصراصير.لأنه يمكن أن يمنع بشكل فعال الطعام من التلوث.مع التحسين المستمر لظروف المعيشة ، تم تجهيز مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ المهنية والمعدات المهنية.كما أن أسلوبهم يتماشى أكثر فأكثر مع مفهوم الاستهلاك للناس المعاصرين.لذلك ، يجب أن يعتمد اختيار أدوات المطبخ واختيار أدوات المائدة على الاحتياجات الفعلية.لا تشتريه بشكل أعمى لمجرد مظهره.لأن هذا ليس فقط مضيعة للمال ولكن أيضًا مضيعة للمساحة في المطبخ.

أواني المطبخ المهنية

ما ورد أعلاه هو ما أريد مشاركته في هذا المقال.إذا كانت لديك اقتراحات أفضل ، فالرجاء ترك لنا رسالة أو ترك البريد الإلكتروني الخاص بك مع الأسئلة.سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.

معدات المطبخ BMH (Guangdong) المحدودة.

حل وقفة واحدة من

معدات ومستلزمات المطاعم

روابط سريعة

اتصل بنا

+86 020-3423-4200 / 138-2224-8161
info@kitchenware-equipments.com
رقم 3819 ، طريق ينغبين ، منطقة بانيو ، قوانغتشو ، الصين

بحث عن منتج

© 2022 BMH.كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة أولوكن
ترك رسالة
اتصل بنا