مرحبًا بكم في شركة BMH (Guangdong) Kitchen Equipment Co.، LTD.
اخبار الصناعة
بيت » أخبار » اخبار الصناعة
  • 03-13
    2023
    كيفية اختيار خلاط العجين المناسب?
    الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو مشاركة عدة طرق لاختيار خلاط العجين.للاشارة فقط. اقرأ المزيد »
  • 02-04
    2023
    آلة صفائح العجين متعددة الأنماط
    مع مرور الشتاء تدريجيًا ، يمكن أن تساعدك بعض آلات الخبز المناسبة على تحسين سعادة العمل.سوف تستكشف آلة صفيحة الخبز التجارية التالية إلهامًا جديدًا للخبز التجاري معك. اقرأ المزيد »
  • 12-25
    2022
    حالة العمل في يوم عيد الميلاد
    وفقًا لحجم الموقع الفعلي ، يمكننا تقديم خدمة شاملة شاملة للتصميم والديكور.دعم التخصيص OEM و ODM.تمتلك الشركة نظام خدمة البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والشحن الكامل.حتى الآن ، استخدمت العديد من المقاطعات والبلديات والمناطق المستقلة في جميع أنحاء البلاد على نطاق واسع أدوات المطبخ المختلفة التي طورتها وأنتجتها شركتنا. اقرأ المزيد »
  • 10-29
    2022
    إدخال أنواع جديدة من أطباق الغضب
    طبق الغضب في الفندق جميل ودائم.مع مقاومة جيدة للتآكل ، مقاومة للحرارة ، قوة درجة حرارة منخفضة وخصائص ميكانيكية.طبق الغضب من الفولاذ المقاوم للصدأ مترجم موقد Buffy.إنه الاختيار المناسب لمناسبات الطعام الجماعية (القوات والمدارس والفنادق والمقاصف الكبيرة والكافيتريات ، إلخ). اقرأ المزيد »
  • 10-22
    2022
    كيف تختار فرن كومبي مناسب؟
    المحتوى الرئيسي لهذه المقالة هو تقديم كيفية اختيار الفرن المناسب.إنه يمثل رأيي الشخصي فقط وليس له علاقة بآراء أخرى. اقرأ المزيد »
  • 10-08
    2022
    بعض النصائح حول نظافة المطبخ
    يعد المطبخ مساحة مهمة تولد منها العديد من الأطباق الشهية.عادة ، نستخدم ماء الصنبور عندما نصنع الطعام وفي الأماكن التي يوجد فيها الماء.لكنها قد تؤدي إلى نمو البكتيريا.لماذا ؟لأنه سيكون هناك دائمًا عدد قليل من الزوايا الصحية التي يصعب تنظيفها في المطبخ والتي تتراكم فيها الرطوبة المتبقية اقرأ المزيد »
  • 09-30
    2022
    كيف تختار نطاق الغاز؟
    المحتوى الرئيسي لهذه المقالة هو مشاركة بعض الطرق لشراء موقد غاز.يمثل المحتوى أعلاه وجهات النظر الشخصية للمؤلف فقط ولا علاقة له بالآراء الأخرى.آمل أن تقدم لك هذه المقالة بعض المراجع لمن هم قلقون بشأن اختيار موقد الغاز. اقرأ المزيد »
  • 09-24
    2022
    كيف تشتري معدات المطبخ المناسبة؟
    الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو تقديم موجز عن كيفية شراء معدات المطبخ المناسبة.يمكن لمعدات المطبخ الجيدة والمناسبة أن تجعل مطبخك يعمل بشكل أكثر كفاءة بجهد أقل.تعال وألق نظرة على هذه المقالة. اقرأ المزيد »
  • 09-16
    2022
    الاختلاف بين أدوات المطبخ وأدوات المائدة
    المحتوى الرئيسي لهذه المقالة هو التحدث بإيجاز عن الفرق بين أدوات المطبخ وأدوات المائدة.قد يكون مختلفًا عن ملفك الشخصي ، لكن هذه المقالة لا تمثل سوى الرأي الشخصي للمؤلف.إذا كان لديك بديل أفضل ، فالرجاء ترك رسالة لنا. اقرأ المزيد »
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

تتميز أدوات PALACE SERIES المسطحة بتشطيب ذهبي PVD مع أنماط إغاثة متقنة على المقبض المسطح.ساحرة بخطوطها المتناسقة ومقابضها المجوفة ، فهي مريحة للغاية في الإمساك بها.كلاسيكية مصقولة للغاية تضيف أسلوبًا ملكيًا إلى أدوات المائدة هذه.

0
0

من أجل تلبية السعي وراء السحر الرائع والخالد ، نواصل تزويد العملاء بأدوات المائدة الكلاسيكية المطلية بالتيتانيوم ، والمتوفرة في المرايا غير اللامعة والمصقولة.بفضل خطوطها الناعمة وأسلوبها العملي ، تجعل مجموعة أدوات ANNIE تجربة تناول الطعام!

0
0
يأتي جهاز طهي المعكرونة بقوة 16 كيلو وات مع 12 سلّة.يمكنك سلق المعكرونة والخضروات والزلابية المجمدة.نوفر أيضًا حجمًا أصغر مع 6 سلال.التسخين التعريفي سريع والنار قوية.
0
0
المظهر الجذاب وسطح العمل الأملس ، تتميز هذه المقلاة العميقة عالية الطاقة بخزان زيت فردي ومزدوج مع سلال قلي.يمكنها العمل مع نفس سلسلة الشواية الكهربائية للمنتجات حيث أن كلا العمق يبلغ 800 مم.تعتبر المقلاة الكهربائية التجارية ميزة في معظم المطاعم غير الرسمية.
0
0
يعتبر سطح الشوي من الحديد الزهر مقاس 32 × 32 بوصة مثاليًا لتقطيع اللحوم والخضروات.توفر الطاقة العالية التي تبلغ 12 كيلو وات تسخينًا سريعًا لقفل الرطوبة والمواد المغذية.مع هذه الشواية الكهربائية التجارية ، يمكنك بدء أعمالك في مجال تقديم الطعام بأسلوب ياباني.
0
0

لا تحتاج إلى مقلاة ووك ، قم بالطهي المباشر على موقد الحث عالي الطاقة بقدرة 15 كيلو وات.سطح الطهي الفولاذ المقاوم للصدأ كبير.في كل مرة يمكن أن تقدم مع وجبات لأكثر من 200 شخص.طباخ الحث عالي الطاقة مناسب للمطابخ التجارية حيث يحظر استخدام اللهب المكشوف.

0
0
هذا هو طباخ التعريفي مع وظيفة القلي السريع.يوفر الموقد عالي الطاقة 15kw طهيًا سريعًا.لا تكلف الأطباق الرئيسية اللذيذة سوى بضع دقائق ، ولن ينتج عن العملية دخان طهي.
0
0

مع التحكم المستمر في درجة الحرارة من IHC ، تتمتع مقلاة الشواء هذه بأداء جيد غير لاصق عند الطهي على موقد الحث الحراري.تعتبر الصينية الدائرية والمسطحة بقطر 32 سم رائعة لصنع البيتزا.يسمح لك الغطاء الزجاجي بمشاهدة طهي الطعام.

0
0
قم بقليها وأزيزها وتقليبها باستخدام مقلاة غير لاصقة مقاس 26 سم ، يمكنها تلبية متطلبات مطبخك التجاري المزدحم.الجسم الأحمر اللافت للنظر يجعل هذه المقلاة ممكنة لتلعب دور الطهي والتقديم.
0
0

معدات المطبخ BMH (Guangdong) المحدودة.

حل وقفة واحدة من

معدات ومستلزمات المطاعم

روابط سريعة

اتصل بنا

+86 020-3423-4200 / 138-2224-8161
info@kitchenware-equipments.com
رقم 3819 ، طريق ينغبين ، منطقة بانيو ، قوانغتشو ، الصين

بحث عن منتج

© 2022 BMH.كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة أولوكن
ترك رسالة
اتصل بنا