مرحبًا بكم في شركة BMH (Guangdong) Kitchen Equipment Co.، LTD.
حالة في الخارج
بيت » حالات » حالة في الخارج

تتميز أدوات PALACE SERIES المسطحة بتشطيب ذهبي PVD مع أنماط إغاثة متقنة على المقبض المسطح.ساحرة بخطوطها المتناسقة ومقابضها المجوفة ، فهي مريحة للغاية في الإمساك بها.كلاسيكية مصقولة للغاية تضيف أسلوبًا ملكيًا إلى أدوات المائدة هذه.

0
0

من أجل تلبية السعي وراء السحر الرائع والخالد ، نواصل تزويد العملاء بأدوات المائدة الكلاسيكية المطلية بالتيتانيوم ، والمتوفرة في المرايا غير اللامعة والمصقولة.بفضل خطوطها الناعمة وأسلوبها العملي ، تجعل مجموعة أدوات ANNIE تجربة تناول الطعام!

0
0
يأتي جهاز طهي المعكرونة بقوة 16 كيلو وات مع 12 سلّة.يمكنك سلق المعكرونة والخضروات والزلابية المجمدة.نوفر أيضًا حجمًا أصغر مع 6 سلال.التسخين التعريفي سريع والنار قوية.
0
0
المظهر الجذاب وسطح العمل الأملس ، تتميز هذه المقلاة العميقة عالية الطاقة بخزان زيت فردي ومزدوج مع سلال قلي.يمكنها العمل مع نفس سلسلة الشواية الكهربائية للمنتجات حيث أن كلا العمق يبلغ 800 مم.تعتبر المقلاة الكهربائية التجارية ميزة في معظم المطاعم غير الرسمية.
0
0
يعتبر سطح الشوي من الحديد الزهر مقاس 32 × 32 بوصة مثاليًا لتقطيع اللحوم والخضروات.توفر الطاقة العالية التي تبلغ 12 كيلو وات تسخينًا سريعًا لقفل الرطوبة والمواد المغذية.مع هذه الشواية الكهربائية التجارية ، يمكنك بدء أعمالك في مجال تقديم الطعام بأسلوب ياباني.
0
0

لا تحتاج إلى مقلاة ووك ، قم بالطهي المباشر على موقد الحث عالي الطاقة بقدرة 15 كيلو وات.سطح الطهي الفولاذ المقاوم للصدأ كبير.في كل مرة يمكن أن تقدم مع وجبات لأكثر من 200 شخص.طباخ الحث عالي الطاقة مناسب للمطابخ التجارية حيث يحظر استخدام اللهب المكشوف.

0
0
هذا هو طباخ التعريفي مع وظيفة القلي السريع.يوفر الموقد عالي الطاقة 15kw طهيًا سريعًا.لا تكلف الأطباق الرئيسية اللذيذة سوى بضع دقائق ، ولن ينتج عن العملية دخان طهي.
0
0

مع التحكم المستمر في درجة الحرارة من IHC ، تتمتع مقلاة الشواء هذه بأداء جيد غير لاصق عند الطهي على موقد الحث الحراري.تعتبر الصينية الدائرية والمسطحة بقطر 32 سم رائعة لصنع البيتزا.يسمح لك الغطاء الزجاجي بمشاهدة طهي الطعام.

0
0
قم بقليها وأزيزها وتقليبها باستخدام مقلاة غير لاصقة مقاس 26 سم ، يمكنها تلبية متطلبات مطبخك التجاري المزدحم.الجسم الأحمر اللافت للنظر يجعل هذه المقلاة ممكنة لتلعب دور الطهي والتقديم.
0
0

معدات المطبخ BMH (Guangdong) المحدودة.

حل وقفة واحدة من

معدات ومستلزمات المطاعم

روابط سريعة

اتصل بنا

+86 020-3423-4200 / 138-2224-8161
info@kitchenware-equipments.com
رقم 3819 ، طريق ينغبين ، منطقة بانيو ، قوانغتشو ، الصين

بحث عن منتج

© 2022 BMH.كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة أولوكن
ترك رسالة
اتصل بنا