مرحبًا بكم في شركة BMH (Guangdong) Kitchen Equipment Co.، LTD.
دليل معدات المطابخ التجارية
بيت » أخبار » أخبار الشركة » دليل معدات المطابخ التجارية

دليل معدات المطابخ التجارية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-20      المنشأ:محرر الموقع


نطاق الطهي 90 سم

يعد المطبخ التجاري مكانًا مهمًا للمطاعم للمشاركة في أنشطة الطهي.يحتوي المطبخ على سلسلة من معدات الطهي لمقدمي خدمات الطعام لتحضير الطعام وتخزينه.اعتمادًا على التصميم والمنطقة ، فإن معدات المطبخ مختلفة أيضًا.

طباخ التعريفي 90 سم

اعتمادًا على المقياس ، المطبخ التجاري كبير الحجم ومتوسط ​​الحجم وصغير الحجم.يمكن للمطبخ الكبير أن يتسع لـ 1500 شخص في يوم واحد.يمكن أن يتسع المطبخ المتوسط ​​الحجم لـ 500 شخص بينما في المطبخ الصغير حوالي 50 شخصًا. تحدد مساحة المطبخ حجم أدوات المطبخ.

مطعم صيني

موقد غاز ووك

أولاً ، يحتاج المطبخ الكبير إلى مجموعة كاملة من نطاق الطهي 90 سم مع الحامل.غسالة الصحون الأوتوماتيكية وفرن البخار المدمج وغرفة التبريد ضرورية.ثانيًا ، يحتاج المطبخ المتوسط ​​إلى مجموعة كاملة من نطاق الطهي 70 سم مع الحامل.من الضروري وجود غسالة صحون من نوع غطاء المحرك وفرن حراري وثلاجة بأربعة أبواب.أخيرًا ، بالنسبة للمطبخ الصغير الذي يتسع لـ 50 شخصًا ، فإن غسالة الأطباق ليست ضرورية.يميل موقد الطهي إلى موديلات الطاولات.ربما تحتاج إلى فرن خبز صغير وفرن ميكروويف.

ثلاجة 4 أبواب

طاولة العمل

تختلف معدات المطبخ حسب الأطباق.موقد ووك الذي يعمل بالغاز بنيران زرقاء قوية مناسب لتحضير طعام القلي السريع في المطعم الصيني.أثناء التواجد في المطعم الغربي ، يكون الموقد مع الفرن أكثر شيوعًا.الموقد له نار بطيئة لقلي شرائح اللحم.الفرن لخبز الدجاج والخبز.في المطعم غير الرسمي السريع ، تعتبر المقلاة العميقة وشواية الشواء وتسخين الطعام ضرورية في المطبخ.

مدفء الطعام

معدات المطبخ BMH (Guangdong) المحدودة.

حل وقفة واحدة من

معدات ومستلزمات المطاعم

روابط سريعة

اتصل بنا

+86 020-3423-4200 / 138-2224-8161
info@kitchenware-equipments.com
رقم 3819 ، طريق ينغبين ، منطقة بانيو ، قوانغتشو ، الصين

بحث عن منتج

© 2022 BMH.كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة أولوكن
ترك رسالة
اتصل بنا